أخبار المغربالرئيسية

سطات.. حادثة سير تودي بحياة 3 أشخاص

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم وأصيب أربعة آخرون بجروح متفاوتة الخطورة، اليوم الجمعة في حادثة سير بالنفوذ الترابي لجماعة اكدانة قيادة مزورة إقليم سطات.

وكان 7 أفراد، تجمع بينهم قرابة عائلية، على متن سيارة خفيفة قادمين من منطقة دكالة نحو إقليم برشيد عبر الطريق الإقليمية رقم 3618، إلا أن انحراف السيارة عن الطريق وانقلابها على مستوى منطقة برس مشيخة شرقاوة بجماعة اكدانة في النفوذ الترابي لإقليم سطات، أدى إلى مصرع رجل وامرأة في مكان الحادث، في حين توفيت الضحية الثالثة بعد نقلها نحو المستشفى، وقد أمرت النيابة العامة المختصة بوضع جثث الضحايا بمستودع الأموات بسطات لفائدة البحث.
الحادث أسفر كذلك عن إصابة أربعة أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة، من بينهم طفل، وهو ما استدعى نقلهم على الفور نحو مستعجلات سطات قصد تلقي العلاجات الضرورية.

الحادث استنفر الجهات المعنية، إذ انتقل رجال الدرك الملكي بالمركز الترابي أولاد سعيد، تحت إشراف قائد السرية بعاصمة الشاوية، إلى عين المكان، فضلا عن حضور ممثل السلطة المحلية بامزورة، ونائب القائد الإقليمي للوقاية المدنية بثكنة سطات، مع تجنيد سيارتي إسعاف وصهريج إطفاء احتياطي تابعين للوقاية المدنية، وثلاث سيارات تابعة للجماعات الترابية العونات ومزورة وكدانة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى