08 أكتوبر, 2019


الوداد يتعاقد مع البلجيكي “بول بولت” و”سعيد بادو”

الوداد يتعاقد مع البلجيكي “بول بولت” و”سعيد بادو”

تعاقد فريق الوداد الرياضي لكرة القدم بشكل رسمي أمس الاثنين 30 شتنبر 2019، مع البلجيكي “بول بوت” كمشرف عام داخل القلعة الحمراء، ورئيسا للجنته التقنية بعقد يمتد لثلاث سنوات.

وسيقوم المدرب البلجيكي الجديد، بالإشراف على تقييم جميع مدربي الفئات الصغرى حتى الفريق الأول، وتقييم اللاعبين، و كذا المساهمة في تعيين المدربين والإشراف على الانتذابات الشتوية والصيفية مستندا و متحكما لسجله التدريبي المحترم.
حيث أكد سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد البيضاوي أن الهدف من التعاقد مع البلجيكي بول بولت هو تعزيز الكوادر الفنية لناديه.

و أردف إن هذه الخطوة تمت من أجل الاستفادة من خبرة المدرب البلجيكي التدريبية الكبيرة التي راكمها إفريقيًا رفقة المنتخبات والأندية، وكذلك التأسيس لاستراتيجية مغايرة على مستوى التنشئة والبحث عن المواهب في القارة السمراء.

وتابع الناصيري: « بول بولت اسم محترم في مجال التدريب وسجله يتحدث عن تجاربه، والتوافق بيننا لم يستغرق وقتا طويلا، وكل شيء تم بسرعة ».

و عن التعاقد مع سعيد أكد الناصيري: أن » سعيد بادو اسم محترم وحارس دولي سابق ومدرب راكم خبرات كبيرة في مجال تخصصه ونحن نعول عليه للارتقاء أكثر بأداء حراسنا الحاليين ».

للإشارة فعقد سعيد بادو مع فريق الوداد يمتد لأربع سنوات.

مقالات ذات صله

MarocTelegraph

مجانى
عرض