08 أكتوبر, 2019


“منشد الشارقة” يختبر 176 مشاركاً في الرباط

“منشد الشارقة” يختبر 176 مشاركاً في الرباط

كشفت لجنة الاختبارات الخاصة ببرنامج “منشد الشارقة” الذي تنظمه قناة الشارقة التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، عن تأهل 10 مشاركين إلى المرحلة الثانية من الاختبارات، وذلك بعد جولة تنافسية إبداعية خاضها 176 مشاركاً في المملكة المغربية.

وتقدم للاختبارات التي عقدت في العاصمة الرباط، 176 مشاركا مغربياً توافدوا من مختلف مناطق المملكة، ممن قدموا مواهبهم أمام لجنة التحكيم المكونة من المنشدين مراد ستيتو، ومروان حجي، حيث كشفت الاختبارات عن إبداعات لافتة على صعيد هذا الفن قدمها المشاركون جميعاً.

وتتولى لجان تحكيم الاختبارات في كل دولة مهمة اختيار أفضل 10 مواهب من كل دولة، ويتيح البرنامج المجال أمام الراغبين بالانتساب والمشاركة من جميع أنحاء العالم التقدّم والتسجيل من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالبرنامج، www.sba.net.ae/munshid، فيما حددت حزمة من الشروط الخاصة للتقدم تشمل اختيار أناشيد ذات مضمون هادف، وأداء نشيد وموال لمدة لا تزيد على 3 دقائق، وأن يكون عمر المشارك ما بين 18-28 عاماً.

واختبر البرنامج 263 مشاركاً في جمهورية مصر العربية، و45 مشاركاً في المملكة العربية السعودية، ويتحضّر لزيارة كل من الجمهورية الجزائرية والمملكة الأردنية الهاشمية ودولة الإمارات العربية المتحدة، يوم السبت، 21 شتنبر الجاري.

مقالات ذات صله

MarocTelegraph

مجانى
عرض