08 أكتوبر, 2019


كومان يضيق الخناق من جديد على إحتارين

كومان يضيق الخناق من جديد على إحتارين

حدد الهولندي رونالد كومان مدرب منتخب هولندا لكرة القدم، آخر أجل أمام محمد إحتارين صانع ألعاب نادي إيندهوفن الهولندي، للحسم في قراره بخصوص مستقبله الدولي ما بين حمل قميص المنتخب البرتقالي أو اللعب للمنتخب الوطني المغربي.

وذكرت تقارير إعلامية، أنه على إحتارين تحديد موقفه شهر دجنبر 2020 على أبعد تقدير، بالنظر إلى مجموعة من الاستحقاقات الدولية، التي تنتظر منتخب هولندا مطلع العام المقبل.

وجاء تصعيد كومان في التعامل مع إحتارين، بعد أن قرر الأخير، الابتعاد عن كل الضغوطات، والتركيز مع عائلته، حتى يتماثل والده للشفاء، مع التأني في مسألة اختياره لمستقبله الدولي، فضلا عن كون المنتخب الهولندي مقبل الشهر المقبل على التصفيات أوروبا 2020.

وقد خلت لائحة الهولندي كومان الأولية من اسم إحتارين، وعلق مدرب المنتخب الهولندي على ذلك قائلا: « هو الأفضل حاليا لدي، إنه هولندي لذا اتصل به، الا انه لا يزال يرفض القدوم ، مفضلا البقاء في ناديه ».

كما يعيش المدرب كومان الوضع نفسه مع اللاعب « سيرجينيو ديست » من أجاكس أمستردام ذو الجنسية الهولندي ومن أصول أمريكية، حيث تدرج عبر مختلف مراحل المنتخبات الهولندية، إلا أن المنتخب الأمريكي وجه له دعوة التحاق بالمعسكر الأمريكي، ما دفع بكومان، إلى عقد جلسة طارئة مع اللاعب ذو 18 ربيعا، ومنحه وقت إضافيا للحسم سريعا في أمر مستقبله الدولي.

مقالات ذات صله

MarocTelegraph

مجانى
عرض