14 أكتوبر, 2019


شبح “حمد الله” يرافق من جديد الفرنسي رونار في السعودية

شبح “حمد الله” يرافق من جديد الفرنسي رونار في السعودية

يواصل شبح الدولي عبد الرزاق حمد الله، ملاحقة الفرنسي هيرفي رونار المدرب السابق للمنتخب الوطني، بعد أن رفض الحديث عن أزمة اللاعب رفقة المنتخب الوطني، في معسكر مراكش، قبل انطلاق “الكان” بمصر.

وجاء ذلك على هامش برنامج إداعي بث يوم أمس الأربعاء بأحد القنوات الرياضية السعودية، حيث اعتذر رونار، في الرد عن سؤال بخصوص موضوع حمد الله بالمنتخب المغربي، مشيرا، إلى عدم قدرته على الخوض في الأمر، وأن ليس لديه أي تعقيب ولا تعليق عن الحادث.  

في سياق آخر، دخل حمد الله مهاجم نادي النصر السعودي، في برنامج تأهيلي خاص رفقة المعد البدني للفريق السعودي، وذلك بهدف تقوية عضلات الارجل والرفع من معدل اللياقة البدنية للاعب. وذلك تحسبا لمشاركته في مباراة يوم غد الجمعة، أمام نادي الحزم، عن الجولة الرابعة من مباريات الدوري السعودي لكرة القدم، والتي يراهن من خلالها الفريق السعودي استعادة توازنه بعدما أقصي من دوري أبطال آسيا ضد السد القطري.

ويأمل الفريق السعودي، الذي يشرف عليه البرتغالي فيتوريا، في جاهزية لاعبيه لمباراة الحزم، وتحديدا مهاجمه حمد الله، الذي يعد من أبرز مفاتيح اللعب داخل الفريق، وسبق وأن قاده الموسم الكروي الماضي لعدد من الإنجازات.

وكان حمد الله، قد تعرض للإصابة على مستوى الكاحل، حيث استعاد جزء من عافيته أمام السد القطري، وكان وراء تسجيل هدف التعادل من ضربة حرة مباشرة، قبل أن يقلب الفريق القطري النتيجة لصالحه.

مقالات ذات صله

MarocTelegraph

مجانى
عرض