09 أكتوبر, 2019


حمد الله يكشف أسرار أزمته مع منتخب المغرب!

حمد الله يكشف أسرار أزمته مع منتخب المغرب!

فجر عبدالرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر، مفاجأة مدوية عن أزمته الأخيرة في منتخب المغرب، والتي اشتعلت قبل نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019.

وحمد الله “29 سنة”، انضم بعد فترة غياب طويلة إلى منتخب المغرب، وذلك في المعسكر الإعدادي لكأس أمم إفريقيا، إلا أنه انسحب قبل انطلاق البطولة، بسبب خلافات مع الجهاز الفني وعدد من اللاعبين.

وعرضت قناة “نتفيليكس” جزء من الحوار مع حمد الله، والمنتظر إذاعته بالكامل قريبًا، حيث أكد اللاعب، على أن مشكلته الأساسية أنه من الذين يرغبون في المشاركة أساسيًا سواء مع الفريق أو المنتخب.

وشدد حمد الله، على أن رغبته في اللعب أساسيًا مع المنتخب المغربي لم تتحقق، لأن اللاعبين المحترفين في أوروبا، يضمنون مقعدهم في التشكيل الأساسي، بغض النظر عن مستواهم داخل المستطيل الأخضر.

وأشار مهاجم النصر، إلى أن هؤلاء اللاعبين المحترفين في أوروبا، لم يقدموا أي شيء للمنتخب المغربي، رغم أنهم يتم ضمهم باستمرار منذ عامين أو ثلاثة.

واعتبر عبدالرزاق حمد الله، أن سياسة المسئولين عن كرة القدم في المغرب، تؤدي إلى تدهور الدوري المحلي، لأن اللاعبين الناشطين فيه، واثقين أنهم مهما قدموا لن يكون لهم مكان في المنتخب، وبالتالي يغيب عنهم الحافز.

جدير بالذكر أن حمد الله، فضل نادي النصر، على العديد من العروض الأوروبية، وذلك على الرغم من علمه بأن انتقاله للعالمي منذ الموسم الماضي، سيجعل فرص انضمامه للمنتخب المغربي ضعيفة، نظرًا للسياسة المتبعة هناك؛ على حد قوله.

مقالات ذات صله

MarocTelegraph

مجانى
عرض