01 أبريل, 2020


بلهندة يفاجئ مدرب غالطا ساري بهذا الطلب

بلهندة يفاجئ مدرب غالطا ساري بهذا الطلب

فاجأ الدولي يونس بلهندة صانع ألعاب نادي غلطا ساري لكرة القدم، جميع مكونات ممثل العاصمة التركية، بعودته سريعا إلى التباري، بعد أن أصر على خوض التداريب اليومية للفريق مستعملا واقيا للوجه.

وأبدى بلهندة في اجتماع له مع التركي « فاتيح تريم » مدرب غالطا سراي، رغبته في المشاركة في « ديربي » العاصمة أمام نادي فرنبخشة التركي، المقرر إجراؤه يوم البست المقبل، عن منافسات الأسبوع السادس من الدوري التركي.

ومن جهته، أشاد المدرب « تريم » في تصريح إعلامي، بإصرار اللاعب بلهندة، على العودة سريعا إلى المجموعة، منوها بالتضحيات الكبيرة، التي يقدمها بلهندة لزملاءه في الفريق، مؤكدا، أنه سيعمل بتنسيق مع الطاقم الطبي، قبل الحسم في أمر مشاركته.

ومن جهته، لم يبد « ينير تيم » طبيب نادي غالطا سراي، أي تخوف، بخصوص مشاركة بلهندة في المباريات، شريطة استعماله للواقي، مشيرا في تصريح إعلامي، أنه لا وجود لإي ضرر في مشاركة بلهندة مع وضع الواق على مستوى الوجه، كما أكده الطاقم الطبي المشرف على حالة بلهندة الصحية.

وكانت التقارير الطبية، تشير في وقت سابق، إلى أن بلهندة لن يعود إلى التباري، إلا بعد أكثر من ستة أسابيع على الأقل، إلا أن إصراره وشخصيته القوية، كانت وراء عودته سريعا إلى التداريب رفقة زملاءه في الفريق.

مقالات ذات صله

MarocTelegraph

مجانى
عرض