09 أكتوبر, 2019


الحساب الشخصي لحمد الله يثير القلق وسط جماهير النصر

الحساب الشخصي لحمد الله يثير القلق وسط جماهير النصر

تفاجأ رواد موقع التواصل الاجتماعي “توتير” من أنصار نادي النصر السعودي لكرة القدم، أمس السبت، باختفاء علامة التوثيق من على الحساب الخاص للمهاجم الدولي عبد الرزاق حمد الله.

حيث أجمع الرواد وفق تقارير إعلامية سعودية، أن حساب الدولي حمد الله، تم اختراقه، وأطلقوا « هاشتاغ » بذلك، موجهين التهم لخصوم النادي النصراوي، على اعتبار، أن من اخترق الحساب الخاص لمهاجم النصر، يرغب في التأثير على مهاجم الفريق.

ومن جهته، نفى حمد الله، أن يكون حسابه الخاص عبر موقع « توتير » قد تعرض لاختراق، بقوله: « لم يكن حسابي الشخصي على « توتير » مخترقا أبدا، وأنا من قررت حذف الحساب ».

وبات الحساب الشخصي لحمد الله، كحساب عادي، يتضمن علامة القفل موجودة أعلاه، علما أنه كان متابعا قبل أن يتم حذفه، لأكثر من 260 ألف متابع.

وفي سياق آخر، رفع نادي النصر، احتجاجا لدى الاتحاد السعودي للعبة، يطالب من خلاله رفع البطاقة الصفراء، التي تلقاها المهاجم حمد الله، في مباراة الأهلي، التي جرت يوم لجمعة الماضية، عن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي، على اعتبار أن شريط المباراة، أثبت عدم ادعاء حمد الله التمثيل، وأنه تعرض للعرقلة بالفعل من قبل أحد مدافعي الأهلي السعودي.

مقالات ذات صله

MarocTelegraph

مجانى
عرض