18 أغسطس, 2019


إستئناف الوداد ورهان إسقاط حكم تأييد الفضيحة..

إستئناف الوداد ورهان إسقاط حكم تأييد الفضيحة..

ماروك تلغراف

بينما كانت جميع التوقعات تشير إلى إعادة مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي والوداد نظرا لظروف العامة التي عرفتها المواجهة، قررت اللجنة التأديبية للاتحاد الافريقي لكرة القدم منح اللقب للفريق التونسي مع الاكتفاء بغرامات مالية بسيطة.

واعتبرت اللجنة التأديبية للكاف، فريق الوداد الرياضي، منسحبا من مباراة اياب نهائي العصبة، لكن الغريب في الأمر أنها لم تصدر في حقه عقوبة التوقيف لمدة سنتين، طبقا لمقتضيات اللائحة التنظيمية للعصبة الأبطال الإفريقية.

ويجهز فريق الوداد عن طريق فريق من المحامين طعنا في قرار لجنة التأديب الذي زكى تتويج الترجي التونسي بكأس أبطال إفريقيا.

وسيرفع الوداد الطعن إلى لجنة الإستئناف التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، حيث يضع آخر اللمسات على الملف، والذي ضمنه مجموعة من النقاط، من بينها عدم اختصاص لجنة التأديب في إصدار حُكم تأكيد أن الوداد قد “انسحب” من مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهي مهمة التي يفترض أنها من اختصاص لجنة تنظيم المسابقات والأندية.

وكانت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الافريقي لكرة القدم، قد قررت أمس الأربعاء، منح لقب دوري أبطال إفريقيا، لنادي الترجي التونسي، على حساب نادي الوداد البيضاوي، واعتبار فريق الوداد البيضاوي خاسرا في مباراة الإياب بتونس أمام الترجي، بعدما رفض اكمال اللقاء بسبب غياب “الفار”.

www.maroctelegraph.com

مقالات ذات صله

MarocTelegraph

مجانى
عرض