22 يناير, 2020


“ليكيب” الفرنسية: المنتخب البنيني يحدث المفاجأة في الكان

“ليكيب” الفرنسية: المنتخب البنيني يحدث المفاجأة في الكان

ماروك تلغراف

تناولت وسائل الإعلام العالمية، هزيمة المنتخب المغربي أمام نظيره البنين، مساء الجمعة 5 يوليوز الجاري، في دور الثمن لمسابقة كأس الأمم الأفريقية 2019.

وفي هذا الصدد، قالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن “المنتخب البنيني يحدث المفاجأة بعد إقصائه المنتخب المغربي”، مضيفة أن كتيبة المدرب هيرفي رونار لم تستغل النقص العددي لمنتخب البنين.

ومن جانبه، كتب موقع “غول” العالمى، أن لاعبي المنتخب المغربي يعيشون حالة صدمة كبرى عقب خروجهم غير المتوقع من ثمن نهائي “الكان”، مؤكداً أن الأسود ظهروا على أرضية الملعب دون تنشيط هجومي محكم ورسم خططي واضح المعالم.

أما موقع “فوتبول غانا” الغاني، فقال إن “المنتخب البنيني فاجأ المغرب وتقدم إلى ربع نهائي كأس أمم أفريقيا”، لافتاً في الوقت ذاته إلى أن اسود الأطلس لم يغتنموا تفوقهم على صعيد احتكار الكرة وتركوا مشجعيهم في حالة ذهول في المدرجات.

أما قناة “بي إن سبورت” القطرية، فقد تناولت هزيمة المنتخب المغربي بالتحليل الدقيق كاشفة عن أسباب الإخفاق خلال الأستوديو التحليلي للمباراة، وأجمع المحللون على أن السبب الرئيسي للخسارة هو عدم استغلال الفرص العديدة التي أتيحت للأسود

هذا وودع منتخب “أسود الأطلس”، مساء الجمعة 5 يوليوز الجاري، منافسات كأس الأمم الإفريقية بعد الهزيمة أمام منتخب بنين بضربات الترجيح 4/1.

www.maroctelegraph.com

مقالات ذات صله

MarocTelegraph

مجانى
عرض