24 أغسطس, 2019


بوشناق وحاتم عمور في حفل فني بهيج بمهرجان الراي بوجدة

بوشناق وحاتم عمور في حفل فني بهيج بمهرجان الراي بوجدة

ماروك تلغراف

استمتع عشاق الأغنية المغربية ولون الراي الموسيقي، مساء الجمعة، بعرض فني بهيج قدمه الفنانان حميد بوشناق وحاتم عمور في إطار فعاليات الدورة الثالثة عشرة للمهرجان الدولي للراي بوجدة.

وتميزت هذه الأمسية، التي أوفت بوعودها من حيث جمالية الأداء وتفاعل الجمهور، بعروض موسيقية للديدجي أوفني والشاب الجزائري فيصل مينيون الذين افتتحا هذه الفعالية على إيقاعات جميلة.

وأدى حميد بوشناق عددا من أشهر أغانيه، وسط تجاوب لافت من الجمهور الذي ردد رفقته مقطوعات موسيقية شهيرة، من قبيل “السلام عليكم” و”هي هي” و”ولاد المدينة”.

وقال الفنان الوجدي، في ندوة صحافية سبقت عرضه الفني، “أشكر الجمهور الوجدي الذي دعمني منذ بداياتي الفنية.. وأشكر مدينة وجدة التي طالما ألهمتني”.

وأضاف أن المهرجان الدولي للراي بوجدة يسعى إلى أن يشكل فرصة للتعريف بالفنانين الشباب من أبناء الجهة، فضلا عن إبراز المؤهلات الثقافية والطبيعية التي تزخر بها المدينة الألفية.

وخلال هذه الأمسية الموسيقية، كان لعشاق الأغنية المغربية العصرية موعد مع الفنان حاتم عمور الذي أتحف جمهور المهرجان الدولي للراي بباقة من أشهر أغانيه.

وتفاعل متابعو هذه الفعالية مع العرض الفني الذي قدمه حاتم عمور، حيث ترددت في جنبات منصة الملعب الشرفي أغان من قبيل “خديجة” و”آخر مرة” و”حسدونا” وراها باينة”.

وتقترح الدورة الثالثة عشرة من هذه التظاهرة الفنية (16 – 20 يوليوز)، التي تنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، العديد من الأنشطة الفنية التي تجمع بين الأغنية المغربية والراي والراب والركادة والشعبي وألوان موسيقية أخرى.

www.

مقالات ذات صله

MarocTelegraph

مجانى
عرض