19 أكتوبر, 2019


بدأ محاكمة المغربي المتورط في قتل الفتاة اليسارية الألمانية

بدأ محاكمة المغربي المتورط في قتل الفتاة اليسارية الألمانية

ماروك تلغراف

ستبدأ محاكمة سائق الشاحنة المغربي البالغ من العمر 41 سنة والمتهم بقتل الطالبة ورئيسة شباب الحزب الديمقراطي الاشتراكي الألماني صوفيا لوشير، البالغة من العمر 28 سنة، هذا الأسبوع في مدينة بايرويت الألمانية، حسب ما أورده موقع “إيدوا”.

وأوضح المصدر نفسه أنه سبق للمتهم أن اعترف بارتكابه الجريمة، مشيرا إلى أنه تم تحديد اثني عشر يوما من جلسات الاستماع، والتي سيتم خلالها استدعاء 17 شاهدا، وأضاف أن أسرة الضحية دعت القضاء الألماني لمعرفة الحقيقة الكاملة حول هذه القضية التي هزت ألمانيا، مند السنة الماضية، بعدما تم العثور على جثتها في اسبانيا.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه عند الإبلاغ عن اختفاء الضحية من طرف عائلتها، تعاملت السلطات الأمنية مع الواقعة على أنه حادث اختفاء فقط على الرغم من أن عائلتها رجحت أن اختفاءها له علاقة بتعرضها لاعتداء اجرامي.

وسبق أن رفضت عائلة الضحية استغلال وفاة ابنتها لأغراض سياسية، وقالت في بيان “نريد التنبيه إلى أن جنسية المعتدي ليست لها علاقة بأفعاله، صوفيا لن تقبل بأي حال أن تطارَد الساحرات بطريقة عنصرية باسمها”.

ويذكر أن صوفيا كانت في طريقها لزيارة بعض أقاربها من لايبزيغ إلى بايرة في 14 يونيو 2018، وقررت أن تسافر عبر “الأوطوسطوب”، واختطفها بعد ذلك سائق الشاحنة المغربي، وقام باغتصابها قبل قتلها، وقبل الالقاء القبض عليه في 23 يونيو 2018 حاول التخلص من جثة الضحية عبر احراقها. وبعد اعتقاله في اسبانيا تم تسليمه إلى ألمانيا في شتنبر 2018.

www.maroctelegraph.com

مقالات ذات صله

MarocTelegraph

مجانى
عرض