18 يوليو, 2019


المفاوضات بدأت..فيصل فجر إلى نادي خيتافي الإسباني

المفاوضات بدأت..فيصل فجر إلى نادي خيتافي الإسباني

ماروك تلغراف

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن إدارة خيتافي الإسباني دخلت في مفاوضات رسمية مع نظيرتها من فريق “كان” الفرنسي، من أجل إيجاد “صيغة توافقية” للصفقة التي ستعيد صانع ألعاب أسود الأطلس فيصل فجر إلى الدوري الإسباني.

من جانبها، قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية إن خوسي بوردالاس، مدرب خيتافي، منح الضوء الأخضر لإدارة ناديه من أجل إتمام صفقة التعاقد مع فيصل فجر وإعادته إلى أجواء التباري بـ”لاليغا” عبر بوابة الفريق المدريدي الذي دافع عن ألوانه في وقت سابق.

في مقابل ذلك، لا يخفي اللاعب المذكور رغبته الجامحة في العودة إلى خيتافي؛ فقد عبّر، في وقت سابق، عن اشتياقه لزملائه في ناديه السابق ورغبته في العودة بعد موسم مخيب للآمال قضاه رفقة “كان” انتهى بنزوله إلى القسم الثاني بالدوري الفرنسي.

ويسعى خيتافي، الذي سيشارك في بطولة الدوري الأوروبي (اليوروبا ليغ) الموسم المقبل عقب احتلاله المركز الخامس في ترتيب الدوري الإسباني الموسم المنقضي برصيد 59 نقطة بفارق الأهداف عن إشبيلية الأندلسي، إلى تدعيم صفوفه لمواصلة مشروعه الرياضي، بعدما كافح في الموسم المنتهي للتأهل إلى دوري الأبطال قبل أن يظفر فالنسيا بالبطاقة بعد وصوله إلى النقطة الـ61.

www.maroctelegraph.com

مقالات ذات صله

MarocTelegraph

مجانى
عرض