03 ديسمبر, 2019


الجمهور التونسي يطالب بإقالة جيراس

الجمهور التونسي يطالب بإقالة جيراس

ماروك تلغراف

تأهل المنتخب التونسي إلى الدور الثاني من كأس أمم أفريقيا بعد ثلاثة تعادلات أمام أنغولا ومالي وموريتانيا وكان أداؤه ضعيفاً وقد تبين أنه يعيش حالة من الضياع لم يسبق له أن عاشها نتيجة الاختيارات البشرية والفنية الفاشلة للمدرب الفرنسي الان جيراس، الذي يبدو أن إقالته تطبخ على نهار هادئة.

حيث اعتبر الكثير من المتابعين والمسؤولين في الاتحاد التونسي أن المدرب الفرنسي ومع اختياراته التكتيكية الخاطئة، يفتقد كذلك للشخصية القوية التي تمكنه من فرض سيطرته على اللاعبين مما ولد ضغوطات على العديد منهم وخاصة الذين يخوضون «الكان» لأول مرة.

من جانب آخر تم إعفاء المعد الذهني الفرنسي دافيد مرسال وذلك على خلفية تجاوزه للمهام الموكولة إليه وتدخله في الأمور الفنية إضافة إلى عدم قيامه بالإعداد الذهني المطلوب. ولعل هذه الإقالة تمهد لإقالة المدرب الان جيراس الذي تأكد أن المنتخب لم يظهر بمستواه المعهود في المباريات الثلاث والدليل أنه لم يحتفل بالترشح وتفادي التصريحات شعورا منه بأن جماهير المنتخب غير راضية لا على النتائج ولا على الأداء وأن الاتحاد التونسي لكرة القدم قد يقرر إقالته.

وأفاد مصدر مقرب جدا من أهل القرار أن كبار مسؤولي الاتحاد اقتنعوا بخطورة الأوضاع ولا شك أنهم سيتحركون لإنقاذ الموقف سيما وأن الأصوات قد تعالت بضرورة الإصلاح فهل يعني أن إقالة جيراس تطبخ على نار هادئة.

www.maroctelegraph.com

مقالات ذات صله

MarocTelegraph

مجانى
عرض