12 نوفمبر, 2019


نيجيريا..أداء باهت وفوز دون إقناع في مباراتها الافتتاحية

نيجيريا..أداء باهت وفوز دون إقناع في مباراتها الافتتاحية

ماروك تلغراف

سجل المنتخب النيجيري لكرة القدم فوزا صعبا على نظيره البوروندي (1-0), الشوط الأول (0-0) اليوم السبت بالإسكندرية في افتتاح لقاءات الجولة الأولى للمجموعة الثانية، في كأس أمم أفريقيا 2019 الجارية من 21 يونيو إلى 19 يوليو بمصر.

وسجل الهدف الوحيد للنسور الخضراء اوديو إيغالو (د 76) بعد تلقيه تمريرة من زميله أولا أينا. ولحساب نفس المجموعة, تجري المباراة الثانية بنفس الملعب بين منتخبي غينيا و مدغشقر. هذا الأخير تأهل لأول مرة في تاريخه للمرحلة النهائية للمنافسة.

وفي وقت سابق من اليوم, حقق المنتخب الأوغندي مفاجأة من العيار الثقيل على حساب نظيره الكونغو الديمقراطية (2-0) الشوط الاول (1-0) في مباراة المجموعة الأولى التي انطلقت أمس الجمعة بفوز مصر (البلد المنظم) على زمبابوي (1-0).

ويشارك في النسخة الـ32 من كأس أمم أفريقيا 24 منتخبا ، للمرة الأولى في تاريخ البطولة، مقسمة على 6 مجموعات، تلعب في 6 ملاعب هي: القاهرة، السلام، الدفاع الجوي، الإسماعيلية السويس، الإسكندرية.

ويقضي نظام كأس الأمم الأفريقية في نسختها الجديدة، بتأهل صاحبي المركزين الأول والثاني في كل مجموعة بنهاية الدور الأول إلى الدور ثمن النهائي كما يرافقها أفضل 4 منتخبات جاءت ي المركز الثالث.

www.maroctelegraph.com

مقالات ذات صله

MarocTelegraph

مجانى
عرض