24 يوليو, 2019


نزار بركة أمام حشد من الاستقلاليين: اننا بصدد العودة إلى المنابع الصافية للحزب

نزار بركة أمام حشد من الاستقلاليين:  اننا بصدد العودة إلى المنابع الصافية للحزب

ماروك تلغراف

خلّد حزب الاستقلال الذكرى الخامسة والأربعين لوفاة الزعيم التاريخي للاستقلاليين الراحل علال الفاسي، وذلك في مهرجان حاشد بالمركز الثقافي أحمد بوكماخ بمدينة طنجة، مساء اليوم السبت، تحت شعار “الفكر المقاصدي.. والنموذج التنموي الجديد”.

المهرجان عرف حضورا حاشدا لقادة وأعضاء الحزب، بمشاركة الأمين العام للحزب نزار بركة ونجلي علال الفاسي، ورئيس المجلس الوطني للحزب، وأعضاء اللجنة التنفيذية، ورئيس المجلس الجماعي لمدينة طنجة، وسط حضور ممثلين عن عدة أحزاب سياسية وبرلمانيي ومستشاري ومنتخبي الحزب محليا ووطنيا.

الأمين العام لحزب الاستقلال نزار بركة، قال في كلمته خلال المهرجان، إن هذا الاحتفاء يُعد “فرصة للعودة إلى المنابع الصافية التي تأسس عليها البيت الاستقلال، قصد مواصلة مسيرة الإصلاح التي بدأها جيل الرواد وعلى رأسهم الزعيم التاريخي علال الفاسي، لبناء مغرب حر ومستقل وديمقراطي يضمن الحرية والعدالة لجميع المواطنين”.

واعتبر بركة أن هذا المهرجان يأتي أيضا للاحتفاء بذاكرة مدينة طنجة ودلالاتها في مسار علال الفاسي من أجل تحقيق الحرية والاستقلال، وإبراز الكفاح والمقاومة والنضال والمواقف والمبادرات التأسيسية التي خرجت من طنجة بزعامة حزب الاستقلال ومؤسسه علال الفاسي.

www.maroctelegraph.com

مقالات ذات صله

MarocTelegraph

مجانى
عرض