16 يوليو, 2020


منتخب الجزائر متخوف من تكرار فضيحة رادس في نهائيات كأس أمم افريقيا

منتخب الجزائر متخوف من تكرار فضيحة رادس في نهائيات كأس أمم افريقيا

ماروك تلغراف

قال خير الدين زطشي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، إن لديه نفس هدف جمال بلماضي، المدير الفني لـ”الخضر” بالتتويج بلقب بطولة كأس امم أفريقيا التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو الجاري إلى 19 يوليوز المقبل.

وأوضح زطشي، في تصريح للصحفيين، على هامش مغادرة بعثة المنتخب الجزائري إلى قطر للانتظام في معسكر اعدادي استعدادا للبطولة القارية، أن الاتحاد الجزائري حرص على توفير كل الظروف اللوجيستية المناسبة، إلى جانب تحفيز اللاعبين من أجل المساعدة في تحقيق هدف التتويج باللقب الأفريقي.

وأعرب زطشي، عن أمله في أن يكون التحكيم الإفريقي خلال البطولة، على نفس مستوى التحكيم خلال نهائيات كأس العالم، وكأس أمم أوروبا، متمنيا أن تكون الأخطاء قليلة وبعيدة عن مشاهد إياب نهائي دوري الأبطال بين الترجي التونسي والوداد المغربي.

وقلل رئيس الاتحاد الجزائري من أهمية الأخبار التي تحدثت عنها بعض وسائل الاعلام بخصوص وجود مشاكل انضباطية داخل الفريق، وتسببها في غضب بلماضي، منبها إلى أن مثل هذه الأمور تحدث في كل المنتخبات والفرق.

جدير بالذكر أن القرعة اوقعت الجزائر في المجموعة الثالثة، حيث تستهل مشوارها بملاقاة كينيا يوم 23 يونيو الجاري، ثم السنغال يوم 27 من نفس الشهر، قبل أن تختتم مشوارها بالدور الأول بمواجهة تنزانيا في الأول من يوليوز المقبل.

www.maroctelegraph.com

مقالات ذات صله

MarocTelegraph

مجانى
عرض