25 يونيو, 2019


“كاف” يمهل الترجي 10 أيام للطعن على قرار إعادة نهائى دوري الأبطال

“كاف” يمهل الترجي 10 أيام للطعن على قرار إعادة نهائى دوري الأبطال

ماروك تلغراف

توصل فريقا الوداد الرياضي والترجي التونسي اليوم الأربعاء، بالقرار الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم القاضي بإعادة مباراة إياب نهائي أبطال إفريقيا في ملعب محايد.

وأشارت إذاعة “راديو مارس” الرياضية، إلى أن إدارة الوداد تسلمت القرار صباح اليوم، ونفس الأمر بالنسبة للترجي، وأكدت أن الخطاب تضمن تحديد مهلة 10 أيام أمام الترجي للطعن ضد القرار فى المحكمة الرياضية الدولية.

وجاء فى القرار الذى حمل توقيع انتونى بافوي نائب السكرتير العام للكاف أن قرار إعادة المباراة جاء بسبب مخالفات أمنية بجانب غياب تقنية الفار بالإضافة إلى ضعف الجانب التنظيمي من إدارة الترجي.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى أن تتويج الترجي باللقب جاء بعد رفض الوداد استكمال إياب نهائي أبطال إفريقيا في المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي برادس، بسبب اعتراض لاعبيه على تعطل تقنية (الفار) التي كان من المفترض تطبيقها في النهائي القاري.

ورفض الحكم الغامبي بكاري جاساما احتساب هدف للوداد في الدقيقة 61 بحجة سقوط وليد الكرتي في مصيدة التسلل، مما دفع لاعبي الوداد لمطالبة الحكم باللجوء إلى تقنية الفار.

وامتنع لاعبو الوداد عن العودة إلى الملعب لإجبار الحكم على العودة لمطالعة الهدف، وأثناء ذلك اندفع أحد مشجعي فريق الترجي إلى ملعب اللقاء واشتبك مع لاعبي الوداد إلا أن الأمن تدخل ومنعه.

واستمر توقف المباراة لأكثر من ساعة كاملة، ليتخذ حكم اللقاء قراره بفوز الترجي بعد حصوله على قرار من الاتحاد الإفريقي (الكاف) بذلك الأمر لرفض لاعبي الوداد استكمال اللقاء.

www.maroctelegraph.com

مقالات ذات صله

MarocTelegraph

مجانى
عرض