24 يوليو, 2019


قلق كبير في مصر.. بسبب الوضع الصحي للفنان حسن حنسني

قلق كبير في مصر.. بسبب الوضع الصحي للفنان حسن حنسني

ماروك تلغراف

كشفت الفنانة المصرية، نهال عنبر، مستجدات وتطورات الحالة الصحية للنجم حسن حسني، بعد أنباء عن إصابته بوعكة صحية.

وانتشرت قبل أيام تقارير تفيد بإصابة حسني، الذي يعتبر واحدا من رموز الفن في مصر والوطن العربي، بوعكة صحية، استدعت نقله إلى أحد المستشفيات من أجل تلقي العلاج.

ونقل موقع “مصراوي” عن نهال قولها “النجم الكبير حسن حسني في منزله حاليا، وصحته الحمد الله جيدة جدا ويمارس يومه بشكل طبيعي”.

وأوضحت أن “واقعة تعرضه لأزمة صحية تعود إلى وقت سابق، حيث دخل المستشفى وخضع لعملية جراحية وهو الآن في منزله الحمد الله وبصحة جيدة”.

كما قال الفنان منير مكرم، عضو اللجنة الصحية بنقابة المهن التمثيلية، لـ”مصراوي” إن حسني وسط أسرته بصحة جيدة و”يوجه الشكر لكل من يحاول الاطمئنان عليه”.

في السياق نفسه، تدوالت شبكات التواصل الاجتماعي خبرا عن وفاة الفنان المصري الكبير حسن حسني، غير أن موقع ” اليوم السابع” نفى تلك الأنباء، مؤكدا أنها مجرد شائعة يتعرض لها النجم القدير كل فترة بمجرد إصابته بأى متاعب صحية.

وأكد موقع ” اليوم السابع ” أنه تواصل مع الفنان القدير حيث تبين أنه بخير بينما لا يزال يعانى من آثار وعكة صحية ألمت به مؤخرا.

وكان الفنان حسن حسني قد مر بأزمة صحية خلال الأيام الماضية مما استدعى نقله للعلاج بأحد المستشفيات.

وتقدم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ومجلس نقابته بخالص الشكروالتقدير للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسي لرعايتها وتكفلها بعلاج الفنان الكبير حسن حسني الذى يعد واحدا من رموز الفن المصري والعربي .

يذكر أن الفنان حسن حسني ظهر بدور شرفى ضمن أحداث مسلسل “أبو جبل” لمصطفى شعبان، والذي يعرض هذه الأيام وكان ظهوره لافتا ومميزا.

وقدم حسني (87 عاما) على مدى أكثر من نصف قرن أكثر من 200 فيلم، إضافة إلى مسلسلات درامية وسهرات تلفزيونية وأعمال مسرحية.

ومن أبرز أفلامه (سواق الأتوبيس) و(المساطيل) و(سارق الفرح) و(عبود على الحدود) و(ليلة سقوط بغداد) و(خارج على القانون) و(الديكتاتور) و(على جثتي).

المصدر: وكالات

www.maroctelegraph.com

مقالات ذات صله

MarocTelegraph

مجانى
عرض