19 يوليو, 2019


فضائح معسكرات المنتخبات العربية لا تنتهي..مهاجم مصر يتحرش بعارضة أزياء

فضائح معسكرات المنتخبات العربية لا تنتهي..مهاجم مصر يتحرش بعارضة أزياء

ماروك تلغراف

اتهمت عارضة أزياء 4 من لاعبي منتخب مصر بالتحرش بها، خلال تعليقات على حسابها بتطبيق إنستغرام.

إذ نشرت ميرهان كيلر التي تعرّف نفسها بأنها عارضة أزياء مصرية تعيش في دبي، ويتابعها أكثر من 160 ألفاً على إنستغرام، قصصاً تتهم فيها عمرو وردة وأيمن أشرف ومحمود حمدي الونش وأحمد حسن الموجودين في تشكيلة مصر الحالية بكأس الأمم الإفريقية، بملاحقتها على الإنترنت والتحرش بها.

رسائل من حسابات اللاعبين الموثقة
قالت ميرهان إن الرسائل توالت عليها من حسابات اللاعبين الأربعة الموثقة، وقالت إنها شعرت بأن الأمر ليس صدفة، وإن هناك ما يشبه الرهان على مواعدتها.

إذ قالت إنها فوجئت بعد قصة (Story) نشرتها كتابة وردة تعليقاً يقول: «بوكسينغ؟ ها ها»، ثم وضع حمدي علامة قلب لها.

وتابعت أن أحدهم قال لها إنه يستطيع الحصول على رقمها، وقال لها: «إنت متعرفيش أنا مين، أنا محدش يطنشني»، مؤكدةً أن في مصر دائماً يكون الخطأ على الفتاة حتى إن لم تفعل شيئاً، وأنهم يلمّعون النجوم ليصبحوا أبطالاً، لكنهم في الواقع مختلفون.

وقالت إن عمرو وردة طلب منها الذهاب معه إلى اليونان، وزعمت أنه أرسل إلى فتيات أخريات رسائل يُبدي فيها إعجابه بهن.

وأضافت: «يا جماعة، خدوا بالكم قبل ما تتجرأوا وتعملوا لايك لصورة المنتخب، واضح أن اللعيبة سايبة البطولة وقاعدين على إنستغرام بيتفرجوا. مجال مقرف فعلاً».

وانتشر الفيديو من الرسائل بحسابها بشكل كبير على الشبكات الاجتماعية، قبل أن تحذفه ميرهان، وقد ظهر فيه حسابات عمرو وردة وأيمن أشرف وأحمد حسن كوكا ومحمود حمدي الونش.

لاعب المنتخب المصري يغلق حسابه بشكلٍ مفاجئ

وبعد ساعاتٍ من انتشار الأخبار وانتقاد رواد الشبكات الاجتماعية لتصرُّف اللاعبين خاصةً عمر وردة، أغلق اللاعب المحترف في نادي «أتروميتوس» اليوناني حسابه على إنستغرام بشكلٍ مفاجئ، في حين أبقى على حسابي تويتر وإنستغرام، دون إيضاح أسباب أو الرد على الاتهامات.

المصدر: وكالات.

www.maroctelegraph.com

مقالات ذات صله

MarocTelegraph

مجانى
عرض