24 يوليو, 2019


صاحب أعلى معدل وطني في “الباك”: تفاجئت بالنتيجة

صاحب أعلى معدل وطني في “الباك”: تفاجئت بالنتيجة

ماروك تلغراف

قال ياسين هباز صاحب أعلى معدل وطني في باكالوريا 2019 إن النتيجة التي حصل عليها فاقت توقعاته، بحيث أنه لم يكن يعتقد نهائيا أنه سيكون الحائز على أعلى معدل وطني في الباكالوريا.

وأضاف هباز في تصريح صحفي، إنه كان يعيش فترة من التوتر قبل الامتحان الوطني بأيام، مردفا أنه واجه صعوبات عديدة خلال الامتحان لكنه حاول أن يتغلب على خوفه ليفاجأ اليوم بأنه حصل على أعلى معدل في الباكالوريا.

وعن كيفية تحضيره للامتحان قال ” منذ بداية العام الدراسي وأنا أحضر للامتحان وكل درس أنهيه أقوم بمراجعته في الحين لكي لا تتراكم علي الدروس ولكن حين اقترب موحد الامتحان الوطني بذلت مجهودا مضاعفا والحمد لله وفقني الله “.

ولازال مستقبل ياسين هباز يشوبه نوع من الغموض حسب حيث أكد أنه لحد الان لايزال حائرا بخصوص مساره الدراسي وراء الباكالوريا ليردف،” لكن محتمل أن ألتحق بالأقسام التحضيرية بالمدارس العليا”.

وتبوأت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الرباط سلا القنيطرة، مركز الصادرة على الصعيد الوطني خلال الدورة العادية لامتحانات الباكالوريا بحصول ياسين هباز بالقطاع الخصوصي على اعلى معدل بنقطة 19.40 مسلك علوم رياضية (ب) خيار فرنسية بمؤسسة تعليمية خاصة “معهد اليقظة” بمديرية سلا.

www.maroctelegraph.com

مقالات ذات صله

MarocTelegraph

مجانى
عرض