24 يوليو, 2019


الدراج الجنوب إفريقي “غيستاف” يتوج بطلا للحاق الدولي الصحراء المغربية

الدراج الجنوب إفريقي “غيستاف” يتوج بطلا للحاق الدولي الصحراء المغربية

ماروك تلغراف

فاز الدراج باسون غيستاف باللحاق الدولي الصحراء المغربية في دورته التاسعة الذي نظمته الجامعة الملكية المغربية لسباق الدراجات تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، ما بين 22 و 24 يونيو الجاري. وتمكن الدراج الجنوب إفريقي من احتلال الرتبة الأولى في هذا الطواف، الذي عرف مشاركة دراجين يمثلون دول تركيا، وجنوب إفريقيا، وألمانيا، وموريتانيا، واسبانيا، والبرتغال، والنرويج الى جانب المنتخب الوطني المغربي، أمام كل من الدراج الألماني كيلر هرمان، و الدراج التركي.

وحاز باسون على الرتبة الأولى، خلال المرحلة الاخيرة لهذا اللحاق التي ربطت، اليوم الاثنين، بين مديتي المرسى وبوجدور على مسافة 162 كلم ، وعلى الرتبة الثالثة خلال المرحلة الأولى لهذا الطواف، التي ربطت بين جماعة بوكراع والعيون على مسافة 106 كلم، فيما احتل الرتبة الخامسة خلال المرحلة الثانية التي ربطت امس بين العيون وطرفاية على مسافة 112 كلم .

أما الدراجون المغاربة العرباوي عادل، ويوسف بدادو ، فاحتلوا الرتبة الرابعة والخامسة على التوالي، في الترتيب العام للدورة التاسعة لهذا اللحاق، الذي يندرج في اطار الاتحاد الدولي لسباق الدراجات.

ويتوخى منظمو هذا اللحاق، تمكين المشاركين من الاطلاع عن قرب على المشاريع التنموية التي تعرفها جهة العيون الساقية الحمراء، في مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية، الى جانب تنشيط المدن والجماعات والقرى التي يمر منها اللحاق.

وفي ختام هذه التظاهرة الرياضية الدولية، تم توزيع الجوائز على الفائزين وتكريم عدة فعاليات رياضية والمؤطرين والحكام في هذا السباق الدولي.

www.maroctelegraph.com

مقالات ذات صله

MarocTelegraph

مجانى
عرض