29 نوفمبر, 2019


الأسود يخسرون أمام زامبيا..

الأسود يخسرون أمام زامبيا..

ماروك تلغراف

أسقطت الرصاصات النحاسية للمنتخب الزامبي، أسود الأطلس، خلال المباراة الودية الثانية والأخيرة، استعدادا لكأس أمم أفريقيا 2019، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، على أرضية ملعب مراكس الكبير.
وانطلقت المباراة، بأسرع هدف يتلقاه المنتخب المغربي، باختراق سريع للدفاع ، خلال مرتدة هجومية للاعب الزمبي فشل المدافع نبيل درار من إيقافه ليتمكن اللاعب مواب موسوندا من تسجيل هدف التقدم للمنتخب الزمبي في الثانية 40.

وحاول المنتخب المغربي تدارك الوقف، لتعديل النتيجة، باستحواذه على الكرة وخلق ضغط على الخطوط الدفاعية للمنتخب الزامبي، مستفيدا بمهارات الرسام حكيم الزياش، الذي منح تمريرة مليميتريه للمهاجم يوسف النصيري لاعب فريق ليغانيس الإسباني، تفنن الحارس في إبعاده ليعود مرة أخرى ليسدد ركلة قوية كادت أن تستقر في الشباك.
وقدم حكيم زياش نجم فريق أجاكس أمستردام، جولة متميزة بحيث تمكن من إعادة الأسود إلى نقطة البداية، بستجيله لهدف التعادل، بعد تسديدة قوية، خارج مربع العلميات في حدود الدقيقة 23، عجز الحارس آلان تشيكوي عن إبعادها.

وظهر المنتخب الوطني المغربي، أكثرا انسجاما واندفاعا، مقارنة مع الجولة الثانية، بحيث كاد المهاجم أن يضيف الهدف الثالث بعد تمريرة حاسمة للاعب نور الدين أمرابط، مرت بالقرب من المرمى، ليصطدم بصرابة الفريق الزمبي، ليتمكن في لقطة مباغتة من إحراز الهدف الثالث من تسديد قوية خلال الدقيقة 74، بواسطة اللاعب إينوك مويمبو.
ويذكر أن المنتخب المغربي سيواصل استعداداته بمراكش، قبل التوجه يوم الثلاثاء المقبل إلى مصر لخوض نهائيات كاس إفريقيا من مطار مراكش.

www.maroctelegraph.com

 

www.maroctelegraph.com

مقالات ذات صله

MarocTelegraph

مجانى
عرض