24 يوليو, 2019


إسبانيا تحجز شحنة كوكايين داخل حاوية موز

إسبانيا تحجز شحنة كوكايين داخل حاوية موز

ماروك تلغراف

أعلنت الشرطة الوطنية الإسبانية اليوم الاثنين تفكيك شبكة للاتجار وتهريب المخدرات كانت تقوم بإدخال كميات مهمة من مخدر ( الكوكايين ) إلى إسبانيا مخبأة في شحنات من فاكهة ( الموز ) القادمة من دول أمريكا الوسطى .

وقال بيان للشرطة الوطنية الإسبانية إن هذه العملية التي تم تنفيذها بتعاون وتنسيق مع إدارة الجمارك الإسبانية مكنت من حجز 275 كلغ من مخدر ( الكوكايين ) كانت موزعة على 250 عبوة مخبأة في حاوية محملة بفاكهة ( الموز ) قدمت من دولة كوستاريكا بالإضافة إلى إلقاء القبض على ستة أشخاص يشتبه في تورطهم في هذه العملية وذلك بمنطقة ( إيستيبونا ) جنوب إسبانيا .

وأوضح نفس المصدر أن التحقيقات حول هذه العملية كانت قد انطلقت بعد توصل مصالح الأمن الإسبانية بمعلومات حول وصول حاوية قادمة من كوستاريكا إلى ميناء الجزيرة الخضراء يشتبه في أنها محملة بمخدر ( الكوكايين ) مخبأة في شحنة من فاكهة ( الموز ) لتقوم الأجهزة الأمنية بالتدخل والقيام بتحقيقات وتحريات مكنت من تفكيك هذه الشبكة الإجرامية وحجز كمية المخدرات .

وأشار إلى أنه تم في إطار نفس العملية حجز سيولة مالية ( 1295 من الأورو و 770 دولار ) بالإضافة إلى شاحنتين وثمانية هواتف نقالة ومجموعة من المعدات والآليات التي كانت تستخدم في نقل وتوزيع المخدرات .

www.maroctelegraph.com

مقالات ذات صله

MarocTelegraph

مجانى
عرض