رونار : أسود الأطلس قادرون على هزم كل منتخبات “الشان”

رونار : أسود الأطلس قادرون على هزم كل منتخبات “الشان”

ماروك تلغراف

كشف الناخب الوطني هيرفي رونار عن حظوظ “أسود الأطلس” في التتويج بكأس أمم إفريقيا 2019 التي ستقام بمصر نهاية يونيو وبداية يوليوز.

وقال رونار، في حوار أجراه أمس الثلاثاء 14 ماي الجاري مع الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إن “علينا التحضير جيدا للمباريات أولًا والنظر إلى طريقة لعبنا في بداية المسابقة وهذا هو الأهم بعدها سنقوم بتدبير المباريات خطوة بخطوة”.

وعن إمكانية التتويج بكأس أمم إفريقيا، أكد رونار أن “أسود الأطلس سيدخلون المسابقة بطموح كبير وسيكون بمقدورنا هزم الجميع لأن لدينا فريق جيد جداً وعلينا أن نثق بأنفسنا في هذه البطولة”.

وبخصوص إمكانية بلوغ المنتخب المغربي لنهائي كأس أمم إفريقيا، اعتبر رونار أن الأمر سيكون صعبا نظرا لتوسيع قاعدة المنتخبات المشاركة في المسابقة إلى 24 فريقا.

ومن المنتظر أن يوجه الناخب الوطني هيرفي رونار، الدعوة للائحة موسعة تضم 30 لاعبا للدخول في معسكر إعدادي قبل وديتي زامبيا ونيجيريا، ليحسم بعدها في لائحة 23 النهائية التي ستخوض نهائيات أمم إفريقيا 2019 بمصر.

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي يوجد ضمن المجموعة الرابعة من مسابقة كأس أمم إفريقيا، ومن المنتظر أن يواجه منتخب ناميبيا يوم 23 يونيو على أن يلاقي ساحل العاج بعد 5 أيام، ثم يواجه منتخب جنوب أفريقيا يوم 1 يوليو المقبل.

www.maroctelegraph.com

مقالات ذات صله

MarocTelegraph

مجانى
عرض