24 يوليو, 2019


بعد العيد..سعد المجرد يعود إلى المغرب

بعد العيد..سعد المجرد يعود إلى المغرب

ماروك تلغراف

كشفت مصادر مقربة من المغني المغربي سعد المجرد أنه يستعد للعودة للمغرب (زيارة مؤقتة) مباشرة بعد رمضان لتصوير فيديو كليبين لأغنيتن تم تسجيلهما مؤخرا بباريس.

وحسب مصادر مطابقة، فالمجرد أجل زيارته إلى ما بعد رمضان بعدما قرر والده المغني البشير عبدو ووالدته الممثلة نزهة الركراكي وأخاه الأكبر علي، قضاء الشهر الفضيل معه في باريس. وكان القاضي المكلف بقضية المغني المغربي، قد أصدر في منتصف أبريل الفارط، تقريره النهائي بنتيجة التحقيقات في هذه القضية والذي خلص إلى توجيه تهمة “الاعتداء الجنسي” إلى لمجرد وليس “الاغتصاب”.

واستأنفت الشابة مقدمة الشكوى (لورا بريول)، التي تتهمه باغتصابها في فندق نهاية العام 2016، قرار القاضي وجددت إصرارها على محاكمة لمجرد بتهمة “الاغتصاب”. ولن تبدأ محاكمة المغني قبل العام 2020 على أقرب تقدير بغية درس طلب مقدمة الشكوى التي لا تزال تصر على محاكمة المغني بالتهمة التي وجهت إليه في البداية.

ومنذ بداية هذه القضية التي تحظى بمتابعة كبيرة في المغرب، عاد سعد لمجرد (34 عاما) مرات عدة ليحتل مقدمة الساحة القضائية الفرنسية. وكان آخر هذه الفصول نهاية غشت 2018 عندما وجهت إلى المغني تهمة اغتصاب ثانية بعدما تقدمت شابة بشكوى بعد سهرة في سان تروبيه (الكوت دزور). الاعتداء الجنسيالمجردالمغربتهمة الاغتصاب

www.maroctelegraph.com

مقالات ذات صله

MarocTelegraph

مجانى
عرض