الوداد يتعثر.. وحسم البطولة يدخل خانة الحسابات بين الغريمين

الوداد يتعثر.. وحسم البطولة يدخل خانة الحسابات بين الغريمين

ماروك تلغراف

نجا الوداد الرياضي لكرة القدم، من هزيمة محققة أمام ضيفه اتحاد طنجة، في مباراة جمعت الفريقين، مساء اليوم (الجمعة)، في ملعب “الأب جيكو”، برسم الجولة 29 من منافسات الدوري الوطني للمحترفين، وانتهت بالتعادل (2-2).

وعانى الوداد كثيرا في هذه المباراة، بحكم أنه كان متخلفا في النتيجة في مناسبتين، إذ أن اتحاد طنجة أحرز هدف التقدم في الدقيقة 41، عن طريق لاعبه أيوب لقعداوي، قبل أن يعدل اللاعب ميشال باباتوندي للوداد في الدقيقة 82، ثم عاد الضيوف وأحرزوا هدف التقدم الثاني، في الدقيقة 89.

وفي الوقت الذي اعتقد فيه الجميع أن المباراة تتجه للنهاية بهزيمة الوداد بهدفين لواحد، تمكن المدافع الودادي الشيخ أبراهيما من تعديل الكفة، في الدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع (د96)، محافظا على حظوظ الفريق في الفوز بلقب الدوري الوطني رقم 20 في تاريخه.

وبهذا التعادل، رفع الوداد الرياضي رصيده إلى 55 نقطة، في المركز الأول، ويحتاج إلى 3 نقاط فقط من أجل التتويج بلقب الدوري الوطني، سيبحث عنها في مباراتيه المقبلتين، الأولى أمام أولمبيك خريبكة، المؤجلة عن الجولة 27، والثانية أمام مضيفه الكوكب المراكشي، برسم الجولة الأخيرة من منافسات الدوري.

www.maroctelegraph.com

مقالات ذات صله

MarocTelegraph

مجانى
عرض