إدارة الرجاء: تعديل البرمجة رد الاعتبار لكل الأندية الوطنية

إدارة الرجاء: تعديل البرمجة رد الاعتبار لكل الأندية الوطنية

ماروك تلغراف

قال سعيد وهبي، مسؤول التواصل داخل فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، اليوم الجمعة، إن التعديل الجديد للجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يعتبر بمثابة انتصار لكرة القدم الوطنية، ورد للاعتبار لكل الأندية التي تسعى للبقاء ضمن القسم الأول.

وأكد وهبي في تصريح صحفي، أن المكتب المسير للنادي، لم يدخل يوما في صراع مع الجامعة أو فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، مشيرا على أن مكونات الرجاء تساند كل الفرق الوطنية في البطولات الدولية، إلا أن المناسفة المشروعة وتكافؤ الفرص أمور لابد من الدفاع عنها.

وتابع المتحدث قائلا: “الكرة المغربية من انتصرت وليس فريق الرجاء.. تعديل البرمجة مسألة عادية وطبيعية.. المنافسة بين الوداد الرجاء لا تتعدى كرة القدم.. وليست لدينا أي خلافات مع الفريق الأحمر”.

وأضاف قائلا: “نشكر الجامعة الملكية المغربية على المجهودات المبذولة.. عبرنا عن رأيتها في موضوع المباريات المؤجلة.. وكان تجاوبا احترافيا من الجامعة”.

ويذكر أن لجنة البرمجة قد قررت إجراء المباراة المؤجلة بين فريقي الوداد الرياضي وأولمبيك خريبكة برسم الدورة 27 يوم 4 يونيو 2019، باستثناء المباراة المقررة بين نادي الوداد الرياضي وإتحاد طنجة يوم الجمعة 17 ماي 2019 برسم الجولة 29، وستجرى باقي مباريات هذه الدورة يومي 8 و9 يونيو 2019، أما الجولة 30 ستقام يومي 14 و15 يونيو 2019.

www.maroctelegraph.com

مقالات ذات صله

MarocTelegraph

مجانى
عرض