حادث سير خطير يودي بحياة ستيني ببنسليمان

حادث سير خطير يودي بحياة ستيني ببنسليمان

ماروك تلغراف

توفي ستيني مساء أمس الأربعاء بضواحي مدينة ابن سليمان، نتيجة حادثة سير غامضة. بعد أن قطع أنبوب (قادوس)، سقط من شاحنة، رأس الضحية، الذي كان يركب واقفا خلف سيارة (طويوطا بيكوب)، كانت تسير في الاتجاه المعاكس للشاحنة.

وروع هذا الحادث ساكنة المنطقة. بعد علمهم بتفاصيله الغريبة. إذ أن الشيخ الذي استعاد عافيته بعد وعكة صحية تسببت له في شلل مؤقت. كان قد قرر الذهاب من منزله بمنطقة العيون التابعة لجماعة عين تيزغة إلى مدينة ابن سليمان، التي تبعد عنها بحوالي 10 كيلومترات. حيث استقل دراجة عادية. وذهب لجلب الدواء من الصيدلية، رغم إصرار ابنه على بقاءه. والتكفل بجلب الدواء له. وبعد أن قطع الشيخ مسافة من الطريق الجهوية رقم 3331، توقف أمامه أحد معارفه الذي كان على متن سيارة (بيكوب). واقترح عليه إيصاله إلى المدينة. حيث حمله رفقة دراجته العادية بخلف السيارة. واستأنف سيره.

إلا أن شاحنة محملة بالأنابيب. كانت تسير في الاتجاه المعاكس. وسقط أنبوب من حمولتها، واندفع بقوة مع قوة الريح المعاكسة. ليصطدم برأس الضحية. ليسحب جزء كبير من الرأس، وينشر شظايا الرأي على مئات الأمتار من مكان الحادث. قبل أن ينتبه سائق السيارة، ويتوقف عن السير. كما توقف سائق الشاحنة على بعد حوالي 600 متر. حيث اكتشف السائقين ان الشيخ فارق الحياة. بعد أن فقط جزء كبير من رأسه الذي تحول إلى أشلاء متناثرة فوق الطريق.

وقد تم إخبار عناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية. حيث تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بمستشفى المدينة. كما تم التقاط صور وتنفيذ عملية مسح وتمشيط لمسرح الحادث. وإيقاف السائقين من أجل الاستماع إليهما. قبل تحديد المسؤوليات وترتيب الجزاءات.

www.maroctelegraph.com

مقالات ذات صله

MarocTelegraph

مجانى
عرض