مصدر أمني.. يرد على مقالات موقع المحرر

مصدر أمني.. يرد على مقالات موقع المحرر

ماروك تلغراف

نفى مصدر أمني ، بشكل قاطع، ما اعتبرها “الاختلاقات والوقائع الوهمية التي وردت في مقال مفعم بالأخطاء والمزاعم، والذي نشره الموقع الإخباري المملوك لشخص معتقل في السجن بتهمة الابتزاز”.
وأوضح المصدر ذاته، أن صاحب الموقع الإلكتروني الذي نشر الخبر المزعوم يقضي عقوبة حبسية بتهمة الابتزاز، في قضية زجرية أشرفت النيابة العامة المختصة على الأبحاث المنجزة فيها، وأصدر القضاء حكمه فيها بعدما كوّن اقتناعه الوجداني الصميم، بعيدا عن أي تلفيق للتهم أو تجاوزات من قبيل ما ينشره موقع “المحرر” المملوك للمتهم.
واستطرد ذات المصدر بأن ضباط الشرطة القضائية باشروا إجراءات الضبط والتفتيش والحجز في إطار حالة التلبس، وقاموا بالأبحاث التمهيدية تحت إشراف السلطات القضائية، وأحالوا الملف على القضاء بكل تجرد وحياد، ودون تجاوز لحدود صلاحياتهم، مفندا بذلك كل التهم والاختلاقات التي ينشرها الموقع المملوك للمتهم.
وأردف المصدر الأمني، بأن مصالح الأمن الوطني لن تتوان في الركون إلى القضاء لمتابعة محرر هذه المقالات وصاحب هذه التهم الوهمية، والمطالبة بالبحث معه حول مساسه بالاعتبار الشخصي لموظفيها، خصوصا وأنه تمادى في نشر أخبار قال عنها ” أنها كاذبة ولا أساس لها من الصحة”.
يذكر أن عادل القرموطي، صاحب موقع المحرر، كان قد اعتقل مؤخرا من طرف الشرطة القضائية بالرباط في قضية ابتزاز وتلبس بتسلم مبلغ مالي، وهي القضية التي أدانه فيها القضاء بسنة حبسا نافذا.

www.maroctelegraph.com

مقالات ذات صله

MarocTelegraph

مجانى
عرض