هل تسلم قطر أحمد منصور المطلوب لدى القضاء المغربي؟

هل تسلم قطر أحمد منصور المطلوب لدى القضاء المغربي؟

ماروك تلغراف

توالت ردود الأفعال و الجدل الواسع بخصوص إمكانية تسليم قطر للمطلوب لدى المحاكم المغربية، أحمد منصور، المتابع بمذكرة مذكرة توقيف وجلب دولية على خلفية تورطه في قضية أخلاقية بالرباط، حيث وضعت قطر في وضع محرج أمام هذا المستجد القانوني.

نشير أن النيابة العامة بالرباط، كانت قد أصدرت مذكرة توقيف وجلب دولية في حق مذيع “قناة الجزيرة” المصري أحمد منصور، على خلفية تورطه في قضية أخلاقية بالرباط وتهربه من تنفيذ عقد زواج مؤقت والسب والشتم.

وكان أحمد منصور قد خرج بتدوينة فيسبوكية أثارت جدلا واسعااثر تسرب أنباء عن زواج عرفي جمعه ب”كريمة فريطيس” ، بعد أن التقاها على هامش مشاركته في المؤتمر السابع لحزب العدالة والتنمية سنة 2015.

وقال منصور فيها “هل أصبح الزواج من المغربيات فضيحة ورذيلة بينما الزنا وارتكاب الفواحش بهن فضيلة تنشرونها، وسلوكا تمارسوه، وتروجون له، وتدعون إليه يا أهل الفتنة والرذيلة والفحش والفساد وانعدام الرجولة؟ أنتم لستم سوى مجموعة من المرتزقة والأفاقين والشواذ وشذاذ الآفاق عبيد أسيادكم”.أنتم لستم سوى مجموعة من الحشرات والطفيليات التى تعيش فى المزابل والمستنقعات لا تستحق سوى الدهس بالحذاء وأنا أسحقكم بكلماتى هذه وأضعكم تحت حذائى “.

www.maroctelegraph.com

مقالات ذات صله

MarocTelegraph

مجانى
عرض