فيفي عبده: كنت طفلة عندما وقفت أمام أنتوني كوين في فيلم “الرسالة”

فيفي عبده: كنت طفلة عندما وقفت أمام أنتوني كوين في فيلم “الرسالة”

ماروك تلغراف

قالت الراقصة والممثلة المصرية فيفي عبده، بأنها كانت لا تزال طفلة عندما مثلت في فيلم “الرسالة” للمخرج السوري الراحل مصطفى العقاد ووقفت أمام النجم الأمريكي الراحل أنتوني كوين.
فيفي عبده، التي كانت تتحدث بكل عفوية وصراحة، خلال استضافتها في برنامج “تخاريف” الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني على شاشة إم بي سي 1، والذي ستذاع الحلقة عشية اليوم الإثنين، كشفت خلال هذا اللقاء، عن الأسباب التي تدفعها للإعتذار، كما تحدثت أيضا عن الظلم وأحكام الناس، ورضخت بالتالي لعقاء وفاء الكيلاني التي أصيبت بنوبة هستيرية من الضحك بسبب أحد تعاليق فيفي عبده.وللإشارة، فقد استقبلت الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامجها “تخاريف” الفنانة فيفي عبده التي تحدثت بكل صراحة على الكثير من النقاط.. عن الظلم وعن حكم الناس على أدائها وعن السبب الذي يدفعها للاعتذار.

وتعود فيفي خلال اللقاء، الى مرحلة البدايات لتكشف عن موقف أهلها من دخولها الوسط الفني، وعن وقوفها الى جانب أنتوني كوين في فيلم “الرسالة” وهي ما تزال طفلة، ثم تشير إلى كيفية تعاملها مع بناتها.

فهل تكشف فيفي عن اسم الممثلة التي أجادت دور الراقصة في السينما، أم تترك نفسها عرضة لـ”عقاب وفاء”؟ ولماذا تعتبر نفسها “منافقة”؟ وما هو الأمر الذي تتمنى لو تستطيع إلغاءه من تاريخها؟ وتعليق لفيفي يصيب وفاء بنوبة هستيرية من الضحك؟

تُعرض هذه الحلقة من برنامج “تخاريف” مساء اليوم الإثنين على قناة الإم بي سي.

 

www.maroctelegraph.com

مقالات ذات صله

MarocTelegraph

مجانى
عرض