19 فبراير, 2019


حامي الدين يغرد بـ”الحقيقة” في “الفيس بوك”.. ويرفض حقيقة القضاء..

حامي الدين يغرد بـ”الحقيقة” في “الفيس بوك”.. ويرفض حقيقة القضاء..

ماروك تلغراف

قال القيادي في حزب العدالة والتنمية، عبد العالي حامي،أن حملات التشهير على حد قوله دليل على أن حزب العدالة والتنمية بخير.
حامي الدين أضاف في تدوينة له على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، إن “حملات التشهير والتدليس نشيطة هذه الأيام ضد رموز حزب العدالة والتنمية وقيادييه”، ووصفها ب “الحملات المنظمة والمنسقة”.
حامي الدين الذي إقترب موعد جلسته في فاس، خلص إلى أن هذه الحملات “تعني حقيقة واحدة، وهي أن حزب العدالة والتنمية يوجد في وضعية صحية جيدة ولم تنجح جميع الضربات والأساليب غير النظيفة في النيل من مصداقيته وقوته التنظيمية والسياسية في غياب أي بدائل جدية تتمتع بنصف مصداقيته السياسية ونزاهته الأخلاقية..”.
حامي الدين أضاف في تدوينته أن “أفضل اُسلوب لفضح خطاب التدليس والتشهير هو خطاب الحقيقة الكاملة والصدق مع الله والوضوح مع الذات ..”.
ونصح حامي الدين من يتعرضون للتشهير “يحافظوا على رصانتهم وأن لا يسقطوا في مستنقع الرداءة الذي يريد البعض أن يسقط فيه الجميع..” .
وختم حامي الدين تدوينته بنفس نغمة أغنية حاتم إدار عندما كتب “المهم التخريبق لا يواجه بالتخربيق …ولكن يواجه بالصدق والوضوح والله يرحم السي عبد الله بها..”

www.maroctelegraph.com

مقالات ذات صله

MarocTelegraph

مجانى
عرض