24 يونيو, 2019


الزمالك المصري متخوف من مواجهة إتحاد طنجة

الزمالك المصري متخوف من مواجهة إتحاد طنجة

ماروك تلغراف

قال المدير الفني لنادي الزمالك (مصر) كريستيان جروس، إن مواجهة فريق اتحاد طنجة المغربي في ذهاب بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية ستكون “صعبة”.

وأوضح جروس، في تصريح صحفي ، أورده الموقع الإلكتروني لنادي الزمالك، أن صعوبة المواجهة المرتقبة ليوم الأحد المقبل، تكمن في كون اتحاد طنجة منافس “قوي” ويضم لاعبين لديهم مهارات فردية عالية ويلعب “بفكر كروي وليس فريقا عشوائيا”.

كما برر جروس صعوبة المباراة بأن اتحاد طنجة يمتلك نفس طموح الزمالك بالرغبة في المنافسة على هذه البطولة، فضلا عن أنه يلعب على أرضه وبين جماهيره.

من جهة أخرى، أكد المدير الفني للزمالك جاهزية لاعبيه بشكل تام للمباراة وأنه جاء إلى المغرب من أجل تحقيق الفوز.

وعن تعاقد نادي الزمالك مع الدولي المغربي خالد بوطيب مهاجم أسود الأطلس وفريق “مالاطية سبور” التركي ، أوضح جروس أن اللاعب “صفقة رابحة للفريق بكل المقاييس”، مشيرا إلى أنه تابع هذا اللاعب من خلال حصتين تدريبيتين شارك فيهما قبل السفر للمغرب وسجل عنه “انطباعا جيدا”، كما أن اللاعب ، يضيف جروس، يحتاج إلى “جاهزيه فنية وبدنية وهو ما يقوم به حاليا وسيحدد ذلك مشاركته في اللقاءات المقبلة”.

وكان نادي الزمالك تعاقد ،الإثنين الماضي، مع خالد بوطيب، لمدة 3 مواسم ونصف. ولن يكون بمقدور مدرب الزمالك، الاعتماد على بوطيب، الوافد الجديد على الفريق، في المباراة أمام اتحاد طنجة، لكون اللاعبين الجدد غير مسجلين قبل هذا اللقاء، وبالتالي لن يكون بوسعهم المشاركة إلا بداية دور المجموعات ضمن هذه المسابقة القارية.

وتمكن فريق الزمالك من التأهل إلى “الدور 32 مكرر” لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية ، بعد تخطيه عقبة القطن التشادي بنتيجة 7-2، في مجموع المباراتين.

ويواصل الفريق تصدره الدوري المصري برصيد 41 نقطة بعد مرور ست عشرة جولة، بعدما حقق الفوز في آخر مبارياته أمام الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

www.maroctelegraph.com

مقالات ذات صله

MarocTelegraph

مجانى
عرض