17 أغسطس, 2019


البطولة العربية لاختراق الضاحية: مشاركة 35 عداء وعداءة مغاربة

البطولة العربية لاختراق الضاحية: مشاركة 35 عداء وعداءة مغاربة

ماروك تلغراف

يشارك 35 عداء وعداءة مغاربة في منافسات الدورة الـ 23 للبطولة العربية لاختراق الضاحية التي انطلقت صباح اليوم السبت بضواحي العاصمة الأردنية عمان.

وتتكون المشاركة المغربية من 5 عداءات في فئة (الفتيات)، و6 عدائين في فئة (الفتيان)، و6 عدائين في فئة (الشبان)، و6 عداءات في فئة (الشابات)، و6 عدائين في فئة (الكبار)، و6 عداءات في فئة (الكبيرات).

ويشرف كل من المدربين علي الزين، وإبراهيم قابو، برفقة المعالجة ثريا بنصباح، على تأطير الفرق المغربية الستة في هذه التظاهرة الرياضية التي يشارك فيها أيضا إلى جانب المغرب كل من الجزائر، والعراق، وجيبوتي، والسعودية، والإمارات، والبحرين، وع مان، والكويت، وتونس، ولبنان، واليمن، وفلسطين، ثم الأردن البلد المضيف.

وأكد المدرب الزين، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، حضور المغرب المكثف في جميع سباقات هذه البطولة بعدائين تألقوا في تظاهرات وطنية ودولية وذلك سعيا لتحقيق نتائج إيجابية والظفر بلقب هذه الدورة.

وأضاف أن الهدف من هذه البطولة العربية هو كسب التجربة لمجموعة من العدائين الذين يشاركون في أول مرة في تظاهرة دولية، في أفق المشاركة في بطولة العالم لاختراق الضاحية المقررة في مارس المقبل بالدانمارك.

وتقام البطولة العربية لاختراق الضاحية على مضمار ملعب البشارات للغولف بضواحي العاصمة عمان، ويتبارى فيها الكبار والكبيرات في مسافة 10 كلم، والشبان (أقل من 20 سنة) في مسافة 8 كلم، والفتيان (أقل من 18 سنة) والشابات (أقل من 20 سنة) في مسافة 6 كلم، ثم الفتيات (اقل من 18 سنة) في مسافة 4 كلم.

وفي مايلي تشكيلة المنتخب المغربي :

– الفتيان : وليد أيت حمو، ومحمد بغاتي، ومحسن حجبان، ومحمد أيت تاغزانت، وأيمن المرابط، ومراد دفالي.

– الفتيات : مريم أزرور، ونجاة واعزيز، ونهيلة ربيعي، وسكينة الحاجي، ورجاء بنحدوش.

– الشبان : هشام بولعقيل، وعبد الله لطم، وحمزة شهيد، ومحمد إيكيدي، ومصطفى عقاوي، وعبد الرفيع بولعسيل.

– الشابات : يسرى هنو، ولمياء حيمي، وخديجة راكو، وسعاد غزاوي، وهدى أحتيوي، وحسناء كولميز.

– الكبار : حسن الطوريس، ويونس الصالحي، ومحمد رضى الأعربي، ومحسن أوطلحة، وجواد الجازولي، وحمزة المقرطس.

– الكبيرات : حنان بوعكاد، وسكينة أتنان، وإيمان بوهالي، وإكرام واعزيز، وحنان قلوش، وكوثر فركوسي.

www.maroctelegraph.com

مقالات ذات صله

MarocTelegraph

مجانى
عرض