11 ديسمبر, 2018


حكيم زياش ينتشل فريق مغربي من الإفلاس

حكيم زياش ينتشل فريق مغربي من الإفلاس

ماروك تلغراف

أنقذ نجم أسود الأطلس، وأياكس أمستردام الهولندي حكيم زياش فريقاً يلعب في القسم الثاني من دوري الهواة، من الإفلاس عبر منحه 5 آلاف يورو، إلى جانب مجموعة من الرياضيين داخل المغرب، وخارجه الذين قدموا مبالغ مالية مختلفة، لتخفيف الضغط على إدارة النادي، التي أطلقت حملة استجاب لها العديد، من أبناء منطقة الريف شمال المغرب.

وأعلن نادي الوفاء الرياضي الدريوش، عن توصله بالمنحة المالية من لاعب المنتخب المغربي، إلى جانب منحة صديقه عزيز كالا، البطل المغربي في رياضة “الكيك بوكسينغ” في هولندا، في الوقت الذي بلغ عدد المتبرعين حوالي 45.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الوفاء على شبكة التواصل الاجتماعي” فيسبوك”، قائمة بأسماء الأشخاص الذين بادروا بدعم الفريق مادياً، وفي مقدمتهم النجم حكيم زياش، الذي لا يتوانى في إطلاق العديد من المبادرات الخيرية في المغرب، وبالأخص في فئات المجتمع التي تعاني العوز والهشاشة.

يُذكر أن جماهير الوفاء الرياضي استحسنت الخطوة التي أقدم عليها حكيم زياش، الذي يحظى بشعبية كبيرة في المغرب، وله الكثير من الأنصار والعشاق في مختلف مناطق المملكة، وبالخارج أيضاً، في الوقت الذي بات يلعب دوراً كبيراً، في إقناع مجموعة من المواهب المغربية لاختيار تمثيل أسود الأطلس، مثلما كان عليه الحال مؤخراً مع نجم أزد ألكمار الهولندي أسامة الإدريسي، الذي استطاع إقناعه باللعب مع منتخب وطنه الأم.

www.maroctelegraph.com

مقالات ذات صله

MarocTelegraph

مجانى
عرض