23 يوليو, 2019


الرجاء بدون بانون في الديربي المنتظر..!

الرجاء بدون بانون في الديربي المنتظر..!

ماروك تلغراف

بات بدر بانون مهددا بالتوقيف لثلاث مباريات متتالية، بعد طرده في مباراة الرجاء ضد نهضة بركان.
حيث طرد الحكم محمد العلام عميد فريق الرجاء في الدقيقة 69 من المباراة عقب عرقلته أحد لاعبي فريق نهضة بركان.

وتعرض نفس اللاعب للطرد في 20 أكتوبر الماضي خلال المباراة التي حل فيها الرجاء ضيفا على أولمبيك خريبكة، مما كلفه التوقيف لأربع مباريات نصفها نافذة، إذ بررت اللجنة المركزية للتأديب قرارها بأن اللاعب أهان حكم المباراة، لكن تعرضه للطرد في مباراة الأحد ضد نهضة بركان سيحول العقوبة من موقوفة التنفيذ إلى سارية المفعول، مما قد يكلف اللاعب الغياب لثلاث مباريات، وبالتالي الغياب عن مباراة الديربي ضد الوداد، وهي المباراة المقررة يوم الأحد المقبل.

وكان بانون سجل اسمه في تاريخ مباريات الديربي بعد أن نجح في مباراتين متتاليتين، في التسجيل بمرمى الوداد عند الدقيقة88. فعل ذلك في مباراتي ذهاب وإياب الموسم الماضي، فينما كان الرجاء متعادلا في مباراة الذهاب بنتيجة (1-1)، نجح في تسجيل هدف الفوز قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي، كما نجح في إدراك التعادل لفريقه في مباراة الإياب، بعد أن كان الوداد متقدما بهدف أمين العطوشي.

ومن شأن غياب بانون، أن يزيد من متاعب الفريق، خصوصا في غياب أبرز لاعبي خط الدفاع، إذ يغيب الليبي سند الورفلي عن مباريات الفريق الأخيرة بسبب الإصابة، كما يغيب عمر بوطيب وعبد الجليل اجبيرة لنفس السبب، بينما لم ينجح إلياس الحداد في فرض مكانته كلاعب أساسي في الفريق، في الوقت الذي يدفع المدرب خوان كارلوس غاريدو بسعد الكوحل، كلاعب بديل. في حين أن عبد الرحيم شاكير، الذي يوظفه المدرب في مراكز لعب مختلفة، لم يحصل بعد على ترخيص من طبيب الفريق للعودة إلى الملاعب.

www.maroctelegraph.com

مقالات ذات صله

MarocTelegraph

مجانى
عرض