11 ديسمبر, 2018


إطلاق العلامة التجارية للجودة في قطاع الطاقة الشمسية الكهروضوئية

إطلاق العلامة التجارية للجودة في قطاع الطاقة الشمسية الكهروضوئية

ماروك تلغراف

تم اليوم الثلاثاء خلال لقاء بالدار البيضاء، إطلاق العلامة التجارية للجودة في قطاع الطاقة الشمسية الكهروضوئية “طاقة برو” بحضور العديد من الفاعلين في هذا المجال.

وتأتي هذه العلامة في سياق نمو سوق الطاقة الشمسية الصغيرة والمتوسطة، ونظام الضخ باستعمال الطاقة أو تلك المخصصة للاستهلاك الذاتي أو بالمناطق المعزولة، والذي من المتوقع أن يعرف ازدهارا في السنوات القادمة بالمملكة .

وتعمل علامة “طاقة برو”، من خلال اتحاد شراكات أنظمة الطاقة الكهروضوئية الصغيرة والمتوسطة، على تعزيز حضورها وسمعتها عبر تزويد الزبناء والمستعملين عموما بضمانات وسلامة التركيب وبناء علاقة بين الشركات والمستعملين.

وتتفرع هذه العلامة إلى ثلاثة علامات للجودة “طاقة برو” للضخ الشمسي من أجل إرساء الاستهلاك الطاقي المستدام في القطاع الفلاحي، و”طاقة برو” (بي في) للتركيبات الصغيرة والمتوسطة ، و”طاقة برو” (بي في بليس) للتركيبات الكبرى.

وبهذه المناسبة وقع كل من الكاتب العام لوزارة الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة محمد الغزالي، والمدير العام للوكالة الوطنية للنجاعة الطاقية سعيد ملين، ورئيس الجمعية المغربية لصناعات الطاقة الشمسية والريحية، خالد السماوي، والكاتب العام للتكتل الصناعي الشمسي (كلوستير سولير)، عبيد عمران، على اتفاقية تتعلق بترسيم هذه الشراكة لإدارة هذه العلامة الوطنية الأولى في هذا القطاع.

www.maroctelegraph.com

مقالات ذات صله

MarocTelegraph

مجانى
عرض