11 ديسمبر, 2018


شرطة أبوظبي تُوضح حقيقة “طهي مغربية لجثة عشيقها وإطعام لحمه لعمال”

شرطة أبوظبي تُوضح حقيقة “طهي مغربية لجثة عشيقها وإطعام لحمه لعمال”

ماروك تلغراف

نفت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، “المعلومات غير الحقيقية والتي نقلت صورة غير دقيقة لأحداث قضية مقتل (عربي ) على يد (عربية ) من الجنسية نفسها”.
وأوضحت شرطة أبوظبي في بلاغ لها أن ما جرى تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وما تناقلته عدد من الصحف ووسائل الإعلام المحلية بشأن قضية المغربية لعشيقها، ” أعطى للواقعة الحقيقية أبعاداً اتسمت بالخيال أكثر من الواقع، والإضافات غير المنطقية والواقعية المتنافية مع القصة الحقيقية للواقعة ما يؤثر على مجرياتها حالياً أمام النيابة والقضاء”.

ونقل بلاغ الشرطة عن مصدر مسؤول بشرطة أبوظبي مختص بالتحقيق في القضية، قوله “إنه وبالتدقيق على الواقعة، اتضح عدم صحة ما تم تداوله وإضافة بيانات غير حقيقية للواقعة، ومن ذلك نفي قيام السيدة العربية (بإطعام أجزاء من جسده لعمال بعد الشروع في قتله)”.

ودعت شرطة أبوظبي كافة أفراد المجتمع، ورواد مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام إلى “عدم نشر وتداول الأخبار غير الصحيحة، وضرورة تحري الدقة واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية، وانتظار البيانات المعتمدة الصادرة عن جهات الاختصاص قبل الإقدام على نشر مثل هذه الأخبار التي تضر بالأمن المجتمعي”.

www.maroctelegraph.com

مقالات ذات صله

MarocTelegraph

مجانى
عرض