22 سبتمبر, 2018


حصري بالصورة والفيديو.. عملية تغيير تذاكر الوداد والأهلي الليبي بلقاء صانداونز

حصري بالصورة والفيديو.. عملية تغيير تذاكر الوداد والأهلي الليبي بلقاء صانداونز

الدار البيضاء: تحرير وتصوير رشيد محمودي

 

 

سجل المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، اليوم الثلاثاء، حضور 2500 مشجع مساند لفريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، من أجل تغيير تذاكر مباراة فريقهم أمام الأهلي الليبي إلى مباراة ماميلودي صانداوز برسم الجولة الرابعة من منافسات عصبة الأبطال الإفريقية.

 

وقال أسامة الودغيري، المسؤول عن شركة ايفت التي تسهر على تنظيم امباريات الرسمية التي تجرى بمركب محمد الخامس، في حديثه لموقع “ماروك تيليغراف”، إنه سيتم تغيير ما يقارب 12 ألف تذكرة، بسبب إلغاء مباراة الأهلي الليبي، موضحا أن العدد بلغ إلى حدود الواحدة زوالا 1900 تذكرة.

 

وأفاد الودغيري، أنه شركة ايفت خصصت 7 شبابيك بمركب محمد الخامس لتغيير التذاكر وأربعة نقاط أخرى لبيع النسبة المتبقية من أصل 28 ألف تذكرة خاصة بمباراة عصبة الأبطال الإفريقية المقررة نهاية الأسبوع الجاري.

وحسب ذات المتحدث، فإن جمهور الوداد يفضل الجلوس في المدرجات المتواجدة بكل من باب 2 و3 و4 و6، مشيرا إلى المباريات العادية لايفوق عدد بيع التذاكر 27 ألف.

 

ويذكر أن الاتحاد العربي لكرة القدم برئاسة تركي آل الشيخ قد قرر إحالة أزمة مواجهة فريق الوداد والأهلي الليبي إلى لجنة الانضباط بعدما اختلف الطرفان على موعد إجراء اللقاء ليتم تأجيله ليوم لاحق.

www.maroctelegraph.com

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

MarocTelegraph

مجانى
عرض