نادي برشلونة يضم اللاعب أرتورو فيدال من فريق بايرن ميونيخ الألماني

نادي برشلونة يضم اللاعب أرتورو فيدال من فريق بايرن ميونيخ الألماني

ماروك تلغراف

أعلن ناديا برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني توصلهما إلى اتفاق يقضي بانتقال لاعب خط الوسط الشيلي الدولي أرتورو فيدال من الثاني إلى الأول من دون الكشف عن قيمة الصفقة.

وقال النادي الكاتالوني على موقعه الرسمي “الاتفاق مع أرتورو فيدال تم على المواسم الثلاثة القادمة بشرط تخطي اللاعب للفحص الطبي الذي سيخضع له في الأيام القليلة المقبلة”، مضيفا “سيعلم نادي برشلونة الجميع عن موعد وصول اللاعب وبرنامج تقديمه إلى وسائل الاعلام”.

وكان نادي بايرن ميونيخ سمح لفيدال بمغادرة تداريب الفريق الجمعة برفقة المدير الرياضي حسن صالح حميديتش لاتمام الصفقة التي ذكرت تقارير صحافية بأنها ستكلف خزائن برشلونة 30 مليون أورو بالإضافة إلى راتب سنوي يقدر بتسعة ملايين أورو.

وسيعوض قدوم فيدال رحيل لاعب خط الوسط البرازيلي باولينيو الذي عاد إلى صفوف غوانغزهو الصيني معارا.

وكان فيدال مرشحا للانتقال إلى إنترميلانو الإيطالي لكن يبدو أن برشلونة سارع إلى خطف اللاعب المخضرم الذي يملك خبرة كبيرة في الملاعب الاوروبية منذ انتقاله من كولوكولو الى باير ليفركوزن الالماني (2007-2011) ثم دفاعه عن ألوان يوفنتوس الايطالي (2011-2015).

ويذكر أن فيدال خاض 100 مباراة دولية في صفوف منتخب الشيلي وقاده إلى الفوز بكأس الأمم الأمريكية الجنوبية (كوبا أميركا مرتين) عامي 2015 و2016.

وعزز نادي برشلونة ،الفائز بالثنائية المحلية الموسم الماضي، صفوفه هذا الموسم بضم المدافع الفرنسي كليمان لانغليه والبرازيليين مالكولم وأرتور ميلو.

المصدر: و.م.ع

www.maroctelegraph.com

مقالات ذات صله

MarocTelegraph

مجانى
عرض