17 أكتوبر, 2018


صلاح يقترب من المشاركة أمام أوروغواي… وكوبر يستقر على التشكيل الأساسي

صلاح يقترب من المشاركة أمام أوروغواي… وكوبر يستقر على التشكيل الأساسي

ماروك تلغراف /

أدى منتخب مصر تدريبه، اليوم الأربعاء 13 يونيو/حزيران، في الحادية عشرة صباحا في مدينة غروزني، في ملعب أحمد أرينا، قبل الذهاب إلى المطار للتوجه إلى مدينة يكاترينبورغ لمواجهة منتخب أوروغواي، بعد غد الجمعة، في أولى مبارياتهما ضمن المجموعة الأولى في الدور الأول لنهائيات كأس العالم.

وشارك في مران اليوم جميع لاعبي الفراعنة بمن فيهم علي جبر وسعد سمير، حيث لم تكن الكدمات التي تعرضا لها في مران الأمس مؤثرة، وهو ما أكدته الأشعة التي أجراها علي جبر نظرا لأن الكدمة كانت في وجهه من كرة طائشة.

أما محمد صلاح فقد شارك لأول مرة في جانب من تدريبات الكرة، قبل أن يتوجه لآداء تدريباته التأهيلية المنفردة تحت إشراف الطاقم الطبي للمنتخب الوطني.

وأكد هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة، أنه توصل وجهازه الفني إلى التشكيل الذي سيلعب به المباراة بنسبة كبيرة، إلا أنه لن يعلن عنه إلا يوم المباراة.

وأضاف بأنه يقدر منتخب أوروغواي كفريق قوي يملك أفضل مهاجمين مثل إديسون كافاني ولويس سواريز، لكنه أيضا يملك لاعبين لديهم الرغبة والحماس والجدية لتقديم مباراة ممتازة، مشيرا إلى أنه سيلعب لتحقيق الفوز.

ويقع منتخب مصر في المجموعة الأولى برفقة كل من السعودية وروسيا وأوروغواي، ومن المقرر أن ينطلق كأس العالم بروسيا في 14 يونيو/حزيران إلى 15 يوليو/تموز.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

MarocTelegraph

مجانى
عرض