رياضةعناوين اليوم

هذا ما يهدد انضمام سواريز إلى برشلونة

يواجه مسئولو نادي برشلونة الإسباني ثلاث عقبات في التفاوض مع نادي ليفربول الإنجليزي، لضم مهاجمه الأوروجوياني لويس سواريز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن هناك اجتماع حاسم اليوم في لندن، بين المدير التنفيذي لنادي ليفربول إيان راي ووفد نادي برشلونة الذي يترأسه راؤول سانلي المدير التقني، لإنهاء التفاوض حول صفقة سواريز.

وأضافت الصحيفة أن العقبة الأولى، أن نادي ليفربول يطلب 80 مليون جنيه إسترليني للاستغناء عن اللاعب، ويرى موقفه قوياً لأن المهاجم الأوروجوياني توج هدافاً للدوري الإنجليزي الموسم الماضي، ووقع عقداً جديداً مع الليفر في يناير الماضي.

وتبرز العقبة الثانية في أن إدارة البارسا، ترى أن سواريز لا يساوي أكثر من 60 مليون إسترليني، خاصة في ظل العقوبة التي يقضيها اللاعب بإيقافه 9 مباريات دولية، وأربعة أشهر عن أي نشاط متعلق بكرة القدم بعد قيامه بعض جورجيو كيليني مدافع إيطاليا في كأس العالم.

أما الأزمة الثالثة التي تقف في طريق المفاوضات بين برشلونة وليفربول، هي أن النادي الكتالوني يرغب في ضم مهاجمه التشيلي أليكسيس سانشيز في الصفقة، وقدر سعره ب32 مليون جنيه إسترليني، في الوقت الذي يرفض فيه اللاعب فكرة الانتقال إلى قلعة “الريدز”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى