03 يوليو, 2020


تمديد عقد بنزيمة مع الريال إلى 2018

تمديد عقد بنزيمة مع الريال إلى 2018

أكدت تقارير إسبانية على أن تجديد عقد كريم بنزيما لاعب نادي ريال مدريد الإسباني أصبح وشيكاً، عقب المستوى اللافت الذي يقدمه مع منتخب فرنسا بنهائيات كأس العالم 2014.

فقد أشارت قناة ABC الإسبانية إلى أن كل من فلورنتينو بيريز رئيس النادي الإسباني وكارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق، قد اتفقا على استمرار بنزيما مع الفريق خلال الفترة المقبلة على أن يتم تجديد عقده حتى 2018 براتب سنوي بقيمة 7 مليون يورو.

وقد أفادت القناة بأن بيريز قد أيد فكرة الاعتماد على المهاجم الواحد، بحيث لا يكرر ثنائية هيجواين وبنزيما، مما يعني استبعاد فكرة التعاقد مع لويس سواريز لاعب ليفربول الإنجليزي خلال الفترة المقبلة، والاعتماد على الثلاثي كريم، ورونالدو، وجاريث بيل.

وبالتالي أصبحت فكرة النادي الملكي واضحة المعالم، حيث يعتمد الفريق على مهاجم مخضرم كالفرنسي كريم بنزيما، بالإضافة لوجود مهاجم شاب يتطور من خلال مشاركاته القليلة في حال إراحة بنزيما.

وكشفت القناة في تقريرها عن تأييد البرتغالي كريستيانو رونالدو لفكرة استمرار بنزيما مع الفريق، نظراً لحالة التفاهم بين الثلاثي الملقب بـ BBC خلال منافسات الموسم المنصرم.

يذكر أن كريم بنزيما قد قاد منتخبه الفرنسي للدور الـ 16 بنهائيات كأس العالم 2014، وسيواجه نظيره النيجيري يوم الاثنين 30 يونيو الجاري.

مقالات ذات صله

MarocTelegraph

مجانى
عرض