02 أبريل, 2020


كل ما تريد معرفته عن لقاءات الدورة 28 من البطولة الاحترافية

كل ما تريد معرفته عن لقاءات الدورة 28 من البطولة الاحترافية

تجري نهاية هذا الأسبوع منافسات الدورة 28 من البطولة الاحترافية، تهم الفرق المنافسة على درع البطولة، والفرق الأخرى التي تصارع من أجل البقاء، حيث يستضيف متصدر الدوري نادي المغرب التطواني أولمبيك خريبكة صاحب الصف ما قبل الأخير، بملعب “سانية الرمل” يوم الأحد المقبل على الساعة الثانية والنصف، وقبلها سيرحل النادي التطواني إلى مدينة الجديدة في مباراة مؤجلة لحساب الدورة 20 أمام الدفاع الحسني الجديدي، بعد غد الأربعاء على الساعة السابعة مساء بملعب العبدي، اللقاء الذي سيديره الحكم رضوان جيد .
فيما سيتوجه نادي الرجاء الرياضي صاحب المركز الثاني، إلى مدينة فاس لمواجهة المغرب الفاسي في مقابلة قوية ستحدد مصير الناديين بشكل كبير، المستضيف في البقاء في القسم الأول حيث يحتل النادي المركز الرابع عشر برصيد 27 نقطة، والرجاء الرياضي الذي يبحث عن النقاط الثلاث وانتظار تعثر المغرب التطواني.

وسيرحل صاحب الصف الأخير فريق وداد فاس إلى مدينة الدار البيضاء، ليواجه نادي الوداد الرياضي صاحب المركز الخامس، بمركب محمد الخامس على الساعة السابعة والنصف مساء.
وفي المباراة التي ستجمع أولمبيك أسفي بالنادي القنيطري، تحت شعار الثلاث نقاط لتفادي الاقتراب من منطقة الخطر، خصوص القرش المسفيوي الذي يتواجد في المركز الثالث عشر بفارق ثلاث نقاط على الصف ما قبل الأخير .
فيما يستضيف نادي الكوكب المراكشي، متوسط الترتيب نادي شباب الريف الحسيمي، مباراة سيبحث فيها فارس النخيل على النقاط الثلاث للاستمرار في المطاردة لفرق المقدمة وانتظار تعثر أحداهما، خصوصا وأن الفريق يراهن على المشاركة في عصبة الأبطال الإفريقية.
باقي المقابلات ستجمع الفتح الرباطي ضد نهضة بركان، يوم الأحد القادم بملعب مولاي الحسن بالرباط على الساعة الخمسة مساء، وحسنية أكادير أمام الجيش الملكي بملعب أكادير الكبير على الساعة السابعة مساء، وأخيرا الدفاع الحسني الجديدي ضد الجمعية السلاوية، هذه الأخيرة لم تضمن بقائها بشكل نهائي بالبطولة الاحترافية.

مقالات ذات صله

MarocTelegraph

مجانى
عرض